Take a fresh look at your lifestyle.

كيف اعرف مكان وجود السحر 6 نصائح

كيف اعرف مكان وجود السحر المدفون أو المعلق أي سحر صنعه الساحر لي ؟ هذا السؤال يسأل عنه كثير من الناس وسنجيب عليه إن شاء الله في هذه المقالة هنا نسأل الله التوفيق والقبول والسداد اللهم امين ويمكنك مشاهدة ملخص ما ورد في هذه المقالة هنا في هذا الفيديو القصير فشاهده هنا 👇👇

كيف اعرف مكان وجود السحر

أولا السحر منه انواع كثيرة منه السحر المرشوش والسحر المدفون والسحر الطائر والسحر المعلق إلي آخر هذه الأسحار عافانا الله وإياكم منها.

وأما الأسحار فمنه من يصنع للتعطيل سواء تعطيل زواج وغيره  ومنه ما يصنع للمحبة ومنه ما يصنع للكره إلي آخر هذه الأصناف القذرة عافانا الله وإياكم منها.

والعلاج الذي سنتكلم عنه هنا هو جامع لجميع انواع الأسحار التي تكلمنا عنها والتي لم نتكلم عنها والتي انتشرت في هذه الأيام وبكثرة

١- وأول شئ لكي تجد السحر أن تكثر من الدعاء والتضرع إلي الله تعالي أن يرزقك أن تجد مكان هذا السحر  وبالذات في الأوقات التي يستجاب فيها الدعاء .

ومن هذه الأوقات بين الاذان والإقامة فإن الدعاء فيها مستجاب وايضا الدعاء أثناء السجود مستجاب وأقرب ما يكون العبد من ربه وهو ساجد .

وايضا الدعاء في وقت السحر أو الثلث الاخير من الليل فإن الله تعالي ينزل إلي الدنيا نزولاً يليق بجلاله سبحانه وتعالى ويقول هل من داعي فاستجيب له.

وهذا ما فعله النبي صلى الله عليه وسلم عندما سحر فأكثر النبي صلى الله عليه وسلم من الدعاء كما قالت السيدةعائشةَ رضي الله عنها قالت فدعا ثم دعا ثم دعا قالتها ثلاث مرات .

وذلك لكي تخبرنا أن النبي صلى الله عليه وسلم أكثر من الدعاء حتي أري الله تعالي النبي صلى الله عليه وسلم رؤيا تخبره بمكان السحر الذي صنع له.

والحديث “هو سَحَرَ رَسولَ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عليه وسلَّمَ يَهُودِيٌّ مِن يَهُودِ بَنِي زُرَيْقٍ، يُقَالُ له: لَبِيدُ بنُ الأعْصَمِ: قالَتْ حتَّى كانَ رَسولُ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عليه وسلَّمَ يُخَيَّلُ إلَيْهِ أنَّهُ يَفْعَلُ الشَّيْءَ، وَما يَفْعَلُهُ، حتَّى إذَا كانَ ذَاتَ يَومٍ، أَوْ ذَاتَ لَيْلَةٍ، دَعَا رَسولُ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عليه وسلَّمَ، ثُمَّ دَعَا، ثُمَّ دَعَا، ثُمَّ قالَ: يا عَائِشَةُ أَشَعَرْتِ أنَّ اللَّهَ أَفْتَانِي فِيما اسْتَفْتَيْتُهُ فِيهِ؟ ….الخ الحديث “.

٢-وايضا لكي تجد السحر الذي صنع لك حاول أن تبحث في الأماكن القريبة منك ، وأقصد القريبه منك جدا سواء غرفتك حديقة بيتك ، انظر إلي الشجر الموجود بجانب البيت أو بجانب غرفتك أو في مكان عملك أو بجانب عتبة الباب أو علي سور البيت إلي آخر هذه الأماكن القريبة .

وسبب قولنا أنك يجب عليك أن تبحث في الأماكن القريبة منك لأن السحرة يضعون السحر قريباً من الشخص المسحور لكي يكون تأثيره أقوي.

٣- وايضا ابحث في الأماكن التي تراها دائماً في الرؤي والأحلام كثيرا والتي ربما تري فيها في منامك مثلاً قطط وكلاب سوداء أو ثعابين سوداء.

فاذهب وابحث في هذه الأماكن ففي غالب الأمر يكون السحر موضوعاً في هذه الأماكن وتري حيوانات في هذه الأماكن في المنام وتكون هذه الحيوانات دلالة علي الشيطان أو الخادم الموكل بالسحر .

٤- أيضاً اذهب وابحث في الأماكن المهجورة في البيت والتي لا تدخلها غالبا مثل مخازن البيت القديم أو سطح البيت أو الأماكن التي لا يدخلها أحد في البيت ، ولأن غالب الأماكن المهجورة في البيت والتي في غالب الأحيان لا يدخلها أحد هي التي يوضع فيها السحر .

٥- أكثر من الرقية الشرعية فإن الرقيه الشرعية تستطيع أن تبطل السحر حتي ولو لم يقم أحد بفك السحر أو الوصول إليه .

٦- وايضا قم بتلاوة القرآن وآيات الرقية الشرعية علي ماء ثم قم برش القرآن في اركان البيت وفي زوايا البيت فربما يكون ذلك سببا في فك وهذا إن شاء سيضعف تأثير السحر .

اقرأ أيضاً الأحلام التي تدل على السحر في المنام 9

كيف تعرف من سحرك أو حسدك وأين مكان السحر؟

هذا السؤال يسأل عنه الناس وتكلمنا في العنصر السابق عن مكان السحر أو الأماكن التي يتوقع أن يوجد فيها السحر .

أما أن تعرف من سحرك فإن هذه الأمور من الغيبيات التي لا يعلم حقيقتها إلا الله تعالي  وإذا قال لك شخص أن فلان الفلاني قد سحرك أو فلانة الفلانية قد سحرتك فلا تسمع له أبدا ولا تصدقه واعلم أنه دجال وليس له علاقة بالعلاج بالقرآن الكريم والسنة النبوية.

ويجب عليك أخي الحبيب وأختي الفاضلة أن تعلموا أن الشياطين من عادتهم الكذب فلا تصدقونوهم  أبدا لأنهم ربما يقولوا لكم هذا الكلام لكي يوقعوا بينكم العداوة ويكون الشخص الذي أخبرك به أنه سحرك برئ براءة الذئب من دم  يوسف ابن يعقوب عليهم السلام .

وحاولوا اللجوء إلي الله تعالي فهذا هو الحل لرفع الضر والبلاء عنك ولا تمل من الدعاء وأعرف أنك سيكون هناك منك مجاهدة عظيمة ولكن اصبر .

ماذا يفعل الشخص المسحور

إذا كنت مسحورا فما عليك إلا أن تفعل هذه الأشياء أو إذا كنت  تعرف شخصاً مسحورا فما عليك إلا أن تنصحه بهذه الأشياء .

١- الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لا تمل من الدعاء في الليل وفي النهار وفي قيام الليل وفي الصباح والمساء وفي السجود وبعد التشهد وقبل السلام وفي كل وقت .

٢- أكثر من الصدقات وفعل الخير فإن النبي صلى الله عليه وسلم أخبرنا أن صنائع المعروف تقي مصارع السوء .

٣- أكثر من ذكر الله تعالى والاستغفار ولا تمل من الذكر فإن الذكر من أنفع الأدوية لعلاج هذه الأمور عافانا الله وإياكم منها وحافظ على أذكار الصباح والمساء وأذكار ما قبل النوم.

٤- حافظ علي قراءة سورة البقرة كل يوم إن استطعت فإنه لا يستطيعها الفجرة والفجرة هم السحرة  كما أخبرنا النبي صلى الله عليه وسلم .

وفي الختام نسأل الله تعالى أن يرفع الكرب عن المكروبين والهم عن المهمومين وأن يشفي مرضانا ومرضى المسلمين  أحبكم في الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

التعليقات مغلقة.