Take a fresh look at your lifestyle.

تفسير حلم رؤية القطة في المنام النابلسي وابن سيرين

تفسير حلم رؤية القطة في المنام النابلسي وابن سيرين  هذا المنام أو هذه الرؤية يسأل عنها كثير من الناس ويسألون هل رؤية القطة في المنام تدل علي الخير أم تدل علي الشر وما تفسير حلم رؤية القطة للمرأة الحامل أو غير الحامل ، كل هذه الأسئلة سنجيب عليها إن شاء الله في هذه المقالة نسأل الله التوفيق والقبول اللهم امين وقبل البدء في قراءة المقالة يمكنك مشاهدة ملخص ما ورد في هذه المقالة هنا في هذا الفيديو القصير أسفل هذا الكلام مباشرة فاضغط عليه 👇

تفسير حلم رؤية القطة في المنام

تفسير حلم القطة في المنام اختلف فيه المعبرون فمنهم من قال أنه جيد ومنهم من قال غير ذلك ولكن سنذكر لك ملخص الكلام فيه وأنت بعد قراءتك لهذا الكلام إن شاء الله ستستطيع تفسير رؤيتك إن شاء الله، ولكن في مجمل الأمر لا تدل رؤية القطة في المنام علي خير عافانا الله وإياكم وستري ذلك.

قال المعبرون أن تفسير حلم رؤية القطة في المنام ربما يدل علي الأولاد الصغار وعندما عللوا سبب قولهم لهذا الكلام قالوا لأن الإنسان من عادته أنه ربما يدلع أولاده مثلاً بقطتي الصغيرة .

وربما تدل رؤية القطة في المنام علي المرأة لأن الإنسان من عادته أن يقوم بتدليع زوجته ويقول لها يا قطتي لذلك قالوا ربما يدل تفسير حلم رؤية القطة في المنام علي المرأة .

وقال المعبرون ربما يدل رؤية القطة في المنام علي الشخص المخادع المتبع لأخبارك وقالوا لماذا قلنا أن تفسير حلم رؤية القطة في المنام ربما يدل علي الرجل المتتبع لأخبارك.

لأن القطة من عادتها أنها تذهب من بيت إلي آخر ومن مكان إلي آخر ولأن النبي صلى الله عليه وسلم قال إنها من الطوافين عليكم والطوافات .

لذلك تجد القطة تذهب من مكان إلي آخر ومن بين لآخر لذلك المتتبع لأخبارك يجلس معك وربما ينقل الكلام منك إلي غيرك ولا يكون أمينا عليك .

لذلك إذا رأيت مثل هذه الرؤية في المنام فانظر إلي جلسائك فربما يكون منهم رجلا ليس أمينا وربما ينقل أسرارك إلي غيرك .

وقال المعبرون ربما يدل رؤية القطة في المنام علي السحر والمس والعين وسبب قولهم لهذا الكلام لأن القطة عينها مميزة وربما تخاف منها عند النظر إليها .

وربما تدل رؤية القطة في المنام علي الرجل الشرير لذلك إذا اصابتك قطة أو قامت بخدش وجهك فهذه رؤيا لا تحمد فقم واتفل علي يسارك ثلاث مرات واستعذ بالله من الشيطان الرجيم ولا تحدث أحدا بهذه الرؤية فإنها لن تضرك إن شاء الله.

وربما دلت تفسير حلم رؤية القطة في المنام علي اللص وعندما علل معبري الأحلام قولهم لهذا الكلام قالوا لأن القطة من عادتها أنها تتعمد السرقة وربما تأخذ الطعام خفية وتهرب .

ولأن القطة من عادتها أنها تتسور الأسوار لذلك لا تحمد رؤيتها ولأن الذي يتسور الأسوار هم اللصوص عافانا الله وإياكم منهم .

وهذا أخي الحبيب وأختي الفاضلة ملخص ما قاله فقهاء الأحلام في تفسير حلم رؤية القطة في المنام وهذا هو أصح شئ .

اقرا أيضاً:- تفسير حلم الطفل الصغير والولد والبنت في المنام

تفسير حلم رؤية القطة في المنام الإمام النابلسي

قال الإمام النابلسي رحمه الله عن تفسير حلم رؤية القطة في المنام أنها تدل على الخادم في البيت .

وربما دلت رؤية القطة في المنام علي المرأة ، وربما دلت أيضا علي اللص القريب منك أو من أهل البيت .

وربما دلت رؤية القطة في المنام علي المرأة الخادعة السيئة التي لا تحمد .

وربما دلت تفسير حلم رؤية القطة في المنام علي الكتاب ، وقيل من عضه سنور في المنام فإنه يمرض وإن كان السنور وحشيا فهو أشد .

وقيل من رأي في المنام أنه تحول إلي قطا فإن هذا الشخص يعيش من التلصص أي يعمل في السرقة وياكل حراما .

وقيل من رأي قطا يدخل بيته فإن لصا يدخل بيته ، وقيل من رأي أنه يأكل لحم سنور فإنه يتعلم السحر عافانا الله وإياكم.

وربما يدل القط في المنام علي الجفاء وخاصة من الأولاد والزوجة .

وربما يدل رؤيته علي الخصام والزني والسرقة واسترقاق السمع والغمز واللمز والهمز والصخب .

تواصل مع الشيخ لتفسير حلمك

إذا أردت التواصل مع الشيخ محمد رفاعي لتفسير حلمك أو لسؤاله أي سؤال فيمكنك وضع سؤالك في التعليقات أسفل المقالة وسيجيبك الشيخ إن شاء الله ولن يستطيع أحد رؤية معلوماتك أو أي بيانات شخصية لك .

وفي الختام لا تنسي الصلاة علي الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم 🌹 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

التعليقات مغلقة.