Take a fresh look at your lifestyle.

تفسير حلم المقابر في المنام ابن سيرين

تفسير حلم المقابر في المنام وهل معني المقابر في المنام تدل على السحر والحسد وهل تدل رؤية المقابر في المنام على الموت أم لا كل هذا سنتكلم عنه في هذه المقالة نسأل الله التوفيق والقبول والسداد وقبل القراءة يمكنك مشاهدة ملخص ما ورد في هذه المقالة هنا في هذا الفيديو القصير فشاهده هنا 👇

تفسير حلم المقابر في المنام

لرؤية المقابر في المنام تأويلات كثيرة وتفسيرات كثيرة وبعضها يحمد وتكون الرؤيا جيدة وبعضها يذم وتكون الرؤيا تحذيرية للرائي .

فقد تكون الرؤيا جيدة إذا دخل الإنسان المقابر في هيئة المعتبر والخاشع لأن رؤية المقابر قد تكون أمان للخائف في بعض الأحيان وقد تكون تحذير للغافل الساهي.

ولكن إذا رأي الإنسان أنه دخل المقابر وهو لاهي غير مبالي فقد تكون الرؤيا تحذيرية له وأنه لابد أن يرجع إلي الله وأن يجبر التقصير الذي عنده .

وقد تكون رؤيا المقاير في المنام علي أن الإنسان محاط بأشخاص غير جيدين فتكون الرؤيا تحذيرية له وأنه لابد أن يرجع إلى الله وأن ينظر في صحبته.

وربما تدل على أن محاط بصحبة لا يتدخلون في أي شئ لأن أهل القبور لا ينشغلون بأحد ولا يتكلم أحد علي أحد كما هو الحال في الدنيا بل كل واحد منشغل بنفسه .

وربما يدل في بعض الأحيان علي أن الإنسان صنع له سحر او أن الإنسان يمر بمرض روحي ويجب عليه أن يعالج نفسه ولكن ذلك التأويل يكون إذا رأي الإنسان أنه تائه في المقابر ولا يستطيع أن يخرج من المقابر

وربما يكون تفسير حلم المقابر في المنام دلالة علي الزواج لأن الذي يموت ينتقل من حالة إلي حالة أو من مكان إلي مكان فربما يدل على الزواج في بعض الأحيان والعلم عند الله تعالي.

وربما يكون تفسير حلم المقابر في المنام بمثابة التذكير بالآخرة للإنسان إذا كان غافلاً عن طاعة الله تعالي .

تفسير حلم نبش القبور

أما من يري في المنام أنه ينبش قبرا فإن هذه الرؤيا ربما تدل على أنه متبع لشخص ميت أنه ينبش قبر والده مثلاً فربما يدل على أنه يسير خلف والده ومتبع له .

وربما يكون تفسير حلم نبش القبور في المنام أو قبر معين علي أن ذلك الشخص يقوم بالتفتيش في أمور قديمة قد أغلقت سواء أكانت مشاكل قديمة أو أشياء أخري.

تفسير حلم النوم في القبر

أما تفسير حلم النوم في القبر فهذه الرؤيا لا تحمد وربما تدل في بعض الأحيان علي الموت والعلم عند الله تعالي، فإذا رأي الإنسان مثل هذه الرؤيا فليفعل الآتي :-

يتفل علي يساره ثلاثا وليستعذ بالله من الشيطان الرجيم ولا يحدث بها أحداً فإنها إن كان فيها شرا لن تضره بإذن الله تعالى.

إذا أردت التواصل مع الشيخ محمد رفاعي صاحب الموقع فيمكنك وضع حلمك في التعليقات أسفل المقالة أو أسفل الفيديو .

او التواصل عن طريق علامة اتصل بنا الموجودة في الاعلي أحبكم في الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

التعليقات مغلقة.