Take a fresh look at your lifestyle.

الجن العاشق حقيقته وعلاجه

الجن العاشق حقيقته وعلاجه هذا هو الموضوع الذي سنتكلم عنه في هذه المقالة إن شاء الله لأن كثير من الناس يسألون عن الجن العاشق وحقيقته وتري بعض النساء يقولون أننا نشعر بمن يلمسنا وتجد بعض النساء تقول أنني أشعر بمن يجامعني وأشعر  بألم في فرجي مع أنني لست متزوجة وتقول بعض النساء أنني أجد في منامي أحلاما مزعجة وعندما ذهبت إلي من يعالجون بالقرآن يقولون أن هذه هو الجن العاشق فهل هناك ما يسمي بالجن العاشق وما هو علاج الجن العاشق كل هذا سنتكلم عنه في هذه المقالة نسأل الله التوفيق والقبول والسداد اللهم وقبل البدء فيمكنك مشاهدة هذا الفيديو القصير والذي يتكلم عن الجن العاشق فشاهده هنا 👇

الجن العاشق حقيقته وعلاجه

أولا قبل الحديث عن الجن العاشق حقيقته وعلاجه إلي آخر هذا الكلام أولا يجب عليك أخي الحبيب وأختي الفاضلة أن تعلموا عدة أشياء.

أولا/ أن الإنسان ربما يصاب ببعض التوهمات والتخيولات ويظن أن هذا من الشيطان أو أن هذا هو الجن العاشق وهو في الحقيقة ما هو إلا توهمات وخيالات .

وهذا شبيه بما يحدث للناس لبعض الناس أثناء جلوسهم بمفردهم فتري بعض الناس يقول أنني أشعر وكأن أحدا معي في البيت أو أشعر كأن أحدا يمر بجواري وأنا جالس إلي آخر هذه الأمور.

وفي الحقيقة ما هو إلا خيالات وليس هناك أي شئ لذلك أول شئ ربما لا يكون هذا جن عاشق بل ربما يكون توهمات وخيالات.

ثانياً / بعض الناس يذهبون إلي من يسمون بالمعالجين بالقرآن أو الذين يسمون بالعلماء الروحانين وإذا جلس أمامه يقول له أنت مصاب ب الجن العاشق .

وهو في الحقيقة ليس مصاباً بأي شئ وهذا الذي ذهب إليه للعلاج ما هو إلا نصاب ودجال وليس له هدف من العلاج إلا كسب المال فقط فيجب عليك أن تعلم هذا أيضاً.

ثالثا /في بعض الأحيان يكون المصاب ليس به ما يسمي ب الجن العاشق ولكن يكون هذا الشخص مصابا بمرض نفسي .

والأمراض النفسية إذا تمكنت من الشخص ربما تدمر حياته وفي بعض الأحيان تكون الأمراض النفسية أشد وأصعب من الأمراض العضوية عافانا الله وإياكم.

رابعاً / وآخر شئ ربما يكون الإنسان في الحقيقة مصاباً بمس أو سحر او عين لذلك يحدث معه هذه الأشياء .

ونحن عندما ذكرنا هذه الأشياء السابقة ذكرنا أن الإنسان ربما يكون مصابا بمس أو سحر او عين وجعلنا هذه الأشياء في  آخر عنصر   لأن ٩٩ تسعة وتسعون في المائة من هذه الأشياء تكون ليس لها علاقة بالمس والسحر وتكون في الغالب توهمات وخيالات .

وإذا كان الإنسان مصاباً بمس أو سحر فإن العلاج بين يديه ألا وهو المحافظة علي الأذكار والأدعية المأثورة عن النبي صلى الله عليه وسلم .

والمداومة علي قراءة القرآن الكريم وأيضاً قراءة آية الكرسي وآخر آيتين في سورة البقرة إلي آخر هذه الأشياء التي حثنا الشرع علي فعلها .

آيات للوقاية من الجن والشياطين

أولا حافظ علي آية الكرسي وآية الكرسي هي  هذه الآية لمن أراد حفظها وقراءتها : (اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ۚ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ ۚ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ ۚ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ ۖ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ ۚ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ ۖ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا ۚ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ).

ومن فضلها أن من حافظ عليها يظل عليه من الله حافظ ولا يقربه شيطان كما ورد في حديث سيدنا أبو هريرة رضي الله عنه.

فعنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ : وَكَّلَنِي رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِحِفْظِ زَكَاةِ رَمَضَانَ فَأَتَانِي آتٍ فَجَعَلَ يَحْثُو مِنْ الطَّعَامِ فَأَخَذْتُهُ فَقُلْتُ لَأَرْفَعَنَّكَ إِلَى رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ – فَذَكَرَ الْحَدِيثَ – فَقَالَ : إِذَا أَوَيْتَ إِلَى فِرَاشِكَ فَاقْرَأْ آيَةَ الْكُرْسِيِّ لَنْ يَزَالَ عَلَيْكَ مِنْ اللَّهِ حَافِظٌ وَلَا يَقْرَبُكَ شَيْطَانٌ حَتَّى تُصْبِحَ فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( صَدَقَكَ وَهُوَ كَذُوبٌ ذَاكَ شَيْطَانٌ ) .

ثانياً المحافظة علي قراءة آخر آيتين من سورة البقرة فهي حفاظة للإنسان أثناء النوم والآيتين فكما ورد في الحديث عن أَبي مسعودٍ البدْرِيِّ رضي الله عنه عن النبيِّ ﷺ قَالَ:” منْ قَرَأَ بالآيتَيْنِ مِنْ آخِرِ سُورةِ البقَرةِ فِي لَيْلَةٍ كَفَتَاهُ متفقٌ عَلَيْهِ”.

ثالثاً /المحافظة علي أذكار الصباح والمساء وايضا أذكار ماقبل النوم فهي حفاظة قوية للإنسان من أي شيطان .

في هذه المقالة ذكرنا أذكار النوم الصحيحة كاملة فتابعها هنا 👇

أذكار النوم الصحيحة للتحصين كاملة مكتوبة

رابعا / حافظ علي أن يكون معك العطر أو الطيب فالشيطان لا يحب هذه الروائح ويفر من الشخص الذي يطيب جسده .

قال ابن القيم – رحمه الله – :

وفى الطِّيب من الخاصية : أنَّ الملائكة تُحبه ، والشياطين تنفِرُ عنه ، وأحبُّ شيءٍ إلى الشياطين : الرائحةُ المنتنة الكريهة ، فالأرواحُ الطيبة تُحِبُّ الرائحة الطيبة ، والأرواحُ الخبيثة تُحِبُّ الرائحة الخبيثة ، وكل روح تميل إلى ما يناسبها ، فـ ( الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ ) النور/ 26 .

خامساً حافظ علي الرقية الشرعية دائما وقد ذكرنا في هذه المقالة كيف يرقي الإنسان نفسه وأولاده فشاهد هذه المقالة هنا 👇

كيف أرقي نفسي وأولادي من الحسد والعين

التعليقات مغلقة.